تطوير الذاتكتب أجنبية

حل لغز التسويف Solve The Puzzle Of Procrastination

هذا الكتاب صغير الحجم حوالي 83 صفحة، يوفر ثروة من المعلومات ، ولكن كما يشير ، فإن ثروة من المعلومات الشيقة ليست دائمًا أمرًا جيدًا للمماطلين والمسوفين لقد تحدث المؤلف على KQED / NPR ووجدت أنه كان لديه نهج معقول للغاية ومدروس لتحديد وإصلاح لغز التسويف وطرح حل جذري له ويساعد القراء على تحديد ما إذا كانوا يماطلون ، أو أن هناك سببًا وجيهًا لعدم القفز في كل مهمة على الفور. تساعد التدريبات على توضيح وضعك الخاص وتطوير بعض الاستراتيجيات الملموسة للتعرف على أعلام التسويف ، بالإضافة إلى توفير حلول لإعادة توجيه التركيز وتحقيق الأهداف. يمكنك تحديد بعض مجالات التسويف المشتبه بها ، وما هي أفكارك حول هذه المشاريع المُهمَلة ، وتكاليف عدم الاهتمام بها، والفوائد أو التصرف في الوقت المناسب ، يوفر لك الكتاب المساعدة في إعادة توجيه أفكارك. إنه يتعمق في الطبيعة البشرية وصراعنا مع ميولاتنا الطبيعية ، ويستكشف كيفية البدء والبقاء ، وكيفية إزالة الانحرافات والاستمرار في سدها ، مدركًا أننا لسنا مِثاليين.

يحتوي الكتاب على عشرة فصول من تعريف للتسويف وهل التسويف مشكلة حقاً؟ وما هي التكاليف التي نجنيها من المماطلة؟ مرورا بالأعذار وخداع الذات والحلول الممكنة والبحث عن قوة الإرادة ،وغيرها من الأفكار للوصول لتغيير الذات والإنتاجية .

لقد ساعد المؤلف الناس على تغيير عقلياتهم المتعثرة لمدة أكثر من عشرين عامًا. لقد تم التفكير بعناية في كل صفحة لهذا الكتاب لجذب إنتباه القراء لأنه يخبرنا كيف نفعل ما نحتاج إلى القيام به لجعل حياتنا أكثر إنتاجية وإشباعًا، و الإرشادات حكيمة ومتواضعة ويسهل تبنيها، ولقد وفرت لزوارنا الأعزاء هذا الكتاب مختصر ومترجم إلى العربية .

لتحميل الكتاب الأصلي والمترجم بالعربية بإختصار مفيد PDF من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق