Uncategorized

تحميل رواية قواعد جارتين 3.. أمواج أكما pdf – عمرو عبد الحميد مجانا

معلومات عن الكتاب :

عنوان الكتاب : امواج اكما

المؤلف : عمرو عبد الحميد

حجم الكتاب : 6 ميجا

وصف عن الرواية

رواية أمواج أكما قواعد جارتين3 pdf . أخيرًا مع الجزء الثالث من قواعد جارتين، بعد الرواية الأولى التي أخذت اسم السلسلة : قواعد جارتين، ثم رواية دقات الشامو، نحن الآن وصلنا إلى نهاية المطاف، وعلى موعد مع الكثير من الأحداث المبهرة والمشوقة والعجيبة في أمواج أكما، الجزء الثالث.. هنا نرى النهاية كما ينبغي أن تكون، ونحصل على إجابات لكثير من الغموض والأحداث التي عشناها في الجزئين الأول والثاني، ونصل إلى النهايات التي تنبأنا بها ولم نتنبأ من خلال الأحداث السابقة.. هنا نهاية كل شيء.

عمرو عبد الحميد كنتُ أظن أن تغيير القواعد يحتاج إلى القوة وحسب، لكنه لم يكن بهذه السهولة قط! لقد أثر أشراف چارتين أن يموتوا غرقى أسفل أمواج أكما، على أن يتساووا معنا فى حق اكتساب الروح.

الحبكة والانتقال بسلاسة وسط دائرة أحداث متشابكة هو ما يميز “أمواج أكما” بشكل يجعلك تلتهمها في جلسة واحدة متشوقًا ومتخوفًا في آنٍ واحد لمعرفة النهاية التي طال انتظارها.

وإن كانت ثلاثية قواعد چارتين نُسجت من الخيال بأحداثها وأماكنها وشخصياتها، فإن ذلك لا يُقصيها عن الواقع؛ فكم من طغاة على مدار التاريخ ظنوا في أنفسهم مقدرةً على مجاراة الكون في سننه أو مصارعته في ثوابته.. فصنعوا بذلك أفخاخهم بأفعالهم.. وكانت نهايتهم الحتمية هي الدليل الكافي على بلاهتهم وسوء صنيعهم!.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق