Uncategorized

تحميل كتاب الفيل الأزرق pdf

اسم الكتاب : الفيل الأزرق

اسم المؤلف: احمد مراد

القسم:  العقل

اللغة:   العربية

الناشر: دار الشروق – القاهره – مصر

الصفحات:     438

عدد الملفات:  1

حجم الملفات: 4.22 ميجا بايت

نوع الملفات:  PDF

تاريخ انشاء الملفات: 09 مارس 2014

وصف رواية الفيل الأزرق:

رواية الفيل الأزرق pdf تأليف أحمد مراد.. للرواية الثالثة علي التوالي يحتفظ أحمد مراد بأهم سمه له.. أسلوبه السينمائي السريع.

رواية ممتعة.. تلمس في تفاصيلها المجهود الذي بذله الكاتب في دراسة الجزء النفسي والعلمي الخاص بأحداث الرواية.. تحليلات وتشخيصات نفسية دقيقة وواقعية مصدرها دراسة علمية.

إليك رواية الفيل الأزرق pdf تأليف أحمد مراد، نتمنى لك قراءة ممتعة.

وصف الكتاب

رواية – الفيل الأزرق – للمؤلف: أحمد مراد

الرواية فانتازية خيالية تدور أحداثها حول دكتور للأمراض العقلية يدعى – يحيى – كان يعمل في مستشفى العباسية ، كان مدمنا للخمر وتعرض لحادث أدى إلى وفاة زوجته وابنته ، فانعزل عن العالم لمدة خمس سنوات وبعد انقطاع عن العمل عاد مرة أخرى للعمل في نفس المستشفى إلا أنه يتفاجأ بوجود صديق قديم يدعى – شريف – وهو نزيل بالمستشفى كان له ماضي أراد أن ينساه طويلا إلا أنه وقع تحت رحمة يحيى ، فتنقلب حياة يحيى وصديقه راسا على عقب حيث يبدأ يحيى بالتنقيب والبحث عن حقيقة صديقه عبرة رحلة استكشافية مثيرة مليئة بالعالم الغريب والخيالي ليظهر بها الكاتب الخبايا النفسية للبشر وغرائبها .

* تم نشرها لأول مرة في عام 2012 من قبل دار الشروق ، حصلت الرواية على جائزة البوكر العربية لعام 2014 ، كما أنها حصلت على أعلى نسبة للمبيعات منذ بداية صدورها ، وقد تم تحويلها إلى فيلم سينمائي يحمل نفس العنوان في عام 2014 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق