Uncategorized

تحميل وقراءة كتاب فاتتني صلاة لماذا يحافظ البعض على الصلاة بينما يتركها الكثير بصيغة pdf 

من كتاب فاتتنى صلاة

للكاتب/المؤلف : إسلام جمال .

دار النشر : مؤسسة زحمة كتاب للثقافة و النشر .

سنة النشر : 2019م / 1440هـ .

عدد مرات التحميل : 470550 مرّة / مرات.

تم اضافته في : الخميس , 21 فبراير 2019م.

حجم الكتاب عند التحميل : 1.4 ميجا بايت .

وصف كتاب فاتتني صلاة لماذا يحافظ البعض على الصلاة بينما يتركها الكثير:

كتاب فاتتني صلاة: لماذا يحافظ البعض على الصلاة بينما يتركها الكثير pdf تأليف إسلام جمال.. وهو من أفضل الأعمال الفكرية التي قدمها الكاتب، حيث يسلط الضوء على ظاهرة الحفاظ على الصلاة، ويوضح لماذا قد تفوتك الصلاة بينما هناك أشخاص قلما فاتتهم صلاة، فما هي أسرارهم، وكيف وصلوا إلى هذه المرتبة العالية؟ هذا ما يناقشه المؤلف في الكتاب، من خلال التطرق لعدد من المحاور، النفسية والسلوكية والفكرية والعقلية. وينتهي القارئ من الكتاب وهو يعرف الطريق جيدًا إلى تلك البقعة المضيئة، التي لا يفوت أصحابها أي صلاة.

وصف الكتاب :

يوما ما ..كنت اتمني ان اكون من المصلين وكنت اعلم ان حياتي ستصبح اكثر سعادة وسكينة لو انني اصلي .. وقد اخبرني كثير ممن لايصلون بالامر نفسه .. كيف لنا ان نعلم سبيل للسعادة والطمأنينه ونصر ان نغفله ..

لن تتمكن من الحفاظ علي الصلاة بالطريقة المُثلي لو أنك دائمًا تتفاجأ بوقت الصلاة حيث يؤذن الآذان فتجد نفسك غير مُستعد للصلاة أو في موقف يمنعك من الصلاة علي وقتها ..

فكيف لك أن تؤدي صلاة الظهر إن كان وقتها هو نفس الوقت الذي حددته لإنهاء مهام العمل .. أو أن وقت صلاة العصر هو نفسه وقت مقابلة أحد العملاء .. أو إنك إخترت وقت راحتك ليكون مع وقت صلاة المغرب ..

رتب حياتك و إجعلها تدور حول الصلاة .. و لا تجعل الصلاة تدور حول حياتك فتضيع ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق