Uncategorized

تحميل وقراءة رواية جريمة فى القرية بصيغة pdf مجانا بروابط مباشرة وأسماء عربية ضمن تصنيف روايات عالمية.

اسم الكتاب: جريمة فى القرية

اسم الكاتب: أجاثا كريستى

نوع ملف الكتاب: pdf

حجم الكتاب: 17.24 ميجا

التصنيفات: روايات عالمية

عدد التحميلات: 44735.

وصف رواية جريمة فى القرية:

رواية جريمة في القرية pdf تأليف أجاثا كريستي، واحدة من أروع ما قدمت كريستي الروائية العالمية التي اشتهرت بأعمال الإثارة والرعب، تدور أحداثها فى قرية “سانت ماري ميد” حول الكولونيل “لوسيوس بروثور” الذي يكرهه الجميع في القرية.

حتى الكاهن نفسه قال: إن من يقتله سيقدم خدمة للمجتمع.. يتم إيجاد السيد “بروثور” مقتولاً فوق مكتب الكاهن، والغريب أن هناك شخصين يعترفان بارتكاب الجريمة، هذا هو ما يشجع “جاين ماربل” على استعراض قدراتها في التحقيق، فهي تشتبه في سبعة أشخاص بمن فيهم الكاهن نفسه، وبعد سلسلة من التحقيقات تتوصل الآنسة ماربل إلى حقيقة الجريمة.

صورة غلاف رواية جريمة فى القرية بصيغة pdf

نبذة عن أجاثا كريستى:

أجاثا كريستي:

هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة الروايات البوليسية لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات بوليسية في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

أول رواياتها هي رواية ثلوج على الصحراء التي لم يقبلها أي من الناشرين. ألفت بعدها رواية أخرى وهي القضية الغامضة في ستايلز الذي ظهر فيها هركول(هرقل) بوارو (المحقق) للمرة الأولى وقد أدخلتها هذه القصة عالم الكتابة عندما قبلها أحد الناشرين بعد أن رفض ستة من الناشرين طباعة وتوزيع روايتها.

وقد ألفت أجاثا كريستي العديد من الروايات البوليسية منها: الأربعة الكبار إبزيم الحذاء الجثة الثانية الشاهدة الوحيدة الوصية المفقودة بصمات الأصابع جنون الانتقام رجل بلا وجه رصاصة في الرأس كلب الموت نادي الجريمة إخناتون البيت المائل 1 , 2 التضحية الكبرى الجريمة الكاملة الحادث الستارة الطائرة المفقودة المفقودة ثلاثة عشر لغزا جريمة في العراق جريمة في المرآة جريمة في قطار الشرق جريمة في وادي النيل سر الطاهية المختفية لقاء في بغداد مأساة ذات ثلاث فصول موت اللورد إدجر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق