Uncategorized

تحميل كتاب 101 لغز بربروسا pdf الكاتب جهاد الترباني

تحميل كتاب 101 لغز بربروسا pdf الكاتب جهاد الترباني

اسم الكاتب : جهاد الترباني
اسم الكتاب: 101 لغز بربروسا
اللغة : العربية
اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ : الأدب العربي
الفئة : نصوص
عدد الصفحات : 287
عدد التحميلات : 63441
نوع الملف PDF :

 تحميل كتاب 101 لغز بربروسا pdf الكاتب جهاد الترباني

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغز بربروسا 101 pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف جهاد الترباني، تحميل برابط مباشر وقراءة لغز بربروسا 101 أونلاين، تحميل لغز بربروسا 101 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لغز بربروسا 101 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لغز بربروسا 101 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لغز بربروسا 101 فى مكتبة iqraapdf.

 لمحة عن الكتاب

يعد هذا الكتاب من أهم الكتب التاريخية التى تحتوى على معظم أسرار التاريخ الإسلامى والذى لاقى نجاحًا عظيمًا منذ طرحه فى معرض القاهرة الدولى للكتاب عام 2018 وحقق الكتاب مبيعات كثيرة على الرغم من عدم مرور شهرًا على إصداره ونشره للقراء .

هذا الكتاب من تأليف جهاد الترباني و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها

صورة كتاب101 لغز بربروسا pdf

وصف كتاب 101 لغز بربروسا:

رواية101 لغز بربروسا pdf  تأليف جهاد الترباني.. وهي من المؤلفات الأدبية التاريخية الهامة جدًا، حيث تحتوي على الكثير من المعلومات الجديدة والأسرار الكامنة في التاريخ الإسلامي، ولم يسلط عليها الضوء من قبل. في هذه الرواية نعرف ما هي حكاية القائد بربروسا، وكيف استطاع إنقاذ آلاف الأبرياء من محاكم التفتيش في الأندلس، وكيف استطاع المسلمون إنقاذ فرنسا من الاحتلال وكيف حول الملك فرانسوا الأول ميناء طولون الفرنسي إلى قاعدة عسكرية للقائد بربروسا، وتحدثنا عن برج الجماجم، وقراصنة القديس يوحنا، وحكاية دولة مقاتلي البحار التي أنشأت على سواحل المغرب، وغير ذلك من القصص التاريخية الهامة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق